العربية

أدوات ثقب وحفر الصخور

تم تصميم أدوات ثقب وحفر الصخور من إنتاج شركة Brunner & Lay لتحقيق أعلى إنتاجية بأقل تكلفة ممكنة. إذ يتم تصنيع منتجات الشركة من فولاذ عالي الجودة، ثم تتم معالجته بالحرارة لضمان القوة والمتانة. ويشتمل خط الإنتاج الواسع لشركة Brunner & Lay على المجموعة الداخلية (فولاذ المثاقب المتكامل)، وقضبان الدق (المهايئات العمودية)، والقارنات، وفولاذ المثاقب المكربن، وفولاذ المثاقب المقوى عالي التردد، ولقم Rok-Bits™، المتوفرة مع ولائج قياسية أو مخروطية أو قذفية أو قطعية مكافئة. تتضمن أنواع أسنان اللولبة، على سبيل المثال لا الحصر، R25/100R - R28/112R - R32/125R - R35 - R38/150R - T38 - T45 - T51 - B60 (GT60). كما يتوفر متخصصون ميدانيون لمساعدتك في الدعم الفني.

أدوات تكسير الأحجار والصخور (والأرصفة)

تقوم شركة Brunner & Lay بتصنيع واحدة من أكبر مجموعات أدوات تكسير الأحجار والصخور (والأرصفة) في الولايات المتحدة، والتي يمكن استخدامها مع أغلب أنواع ماكينات التكسير المحمولة باليد المستخدمة في جميع أنحاء العالم. ويتم تصنيع الأدوات من فولاذ عالي الجودة، يتم بعد ذلك معالجته بالحرارة في أفران فائقة التطور لتحقيق الصلابة والوصول إلى درجة القوة والمتانة المطلوبة لمواجهة الظروف الشاقة والقاسية الموجودة في التكسير والنحاتة (الترقيق) وتشتمل تشكيلة منتجاتنا من أدوات التكسير على الرؤوس المدببة والأزاميل والأدوات ذات النصل مثل قاطعة الأسفلت وإسفين دق الأسفلت ومجراف الطين. أداة التبطين، إسفين التخشين، إزميل الحفر. قاطعة الطرق المعبدة، كسارة الكتل الخرسانية، أداة إزالة القرميد (الطوب)، أدوات Keen Kut (المسامير المدببة)، مشاحط وخوابير، أعمدة قابلة للفصل مع قمة دفع التغليف ومدكة التراب، مدقة مسامير، مدقة قضبان التأريض، مدقة أعمدة اللافتات، مدقة مسامير السكك الحديدية، مدقة المواسير والأقداح. تتوفر أدوات شواكيش النحاتة (الترقيق) في أشكال أعمدة مستديرة/بيضوية، وسداسية/بيضوية، ومستديرة/مستديرة، وسداسية/مستديرة. أدوات تكسير البرشام في شكل عمود Standard 80x (قياسي 80x) وكذلك Jumbo 11x (جامبو 11x). فولاذ المثاقب المجوف والمكربن بأسنان لولبة H وD وE، مع لقم دق كتائف مقابلة بكل أنواع الفولاذ، ولقم Rok-Bits اقتصادية وقياسية، علاوة على لقم زرية. أدوات شواكيش كهربائية لشواكيش Bosch وChicago Pneumatic وDewalt وHilti وMakita وMilwaukee وWacker بأشكال أعمدة متعددة مثل SDS-Max، CP-9، كهربائي ودوار. يتم أيضًا تصنيع لقم التدويم بمقاسات 7/8 x 3-1/4، 7/8 x 4-1/4، 1 x 4-1/4، وأعمدة C-9 بأطوال ومقاسات فتحات مختلفة لثقب وحفر فتحات الدسارات.

أدوات الهدم

تقوم شركة Brunner & Lay بتصنيع واحدة من أكبر مجموعات أدوات الهدم في الولايات المتحدة، والتي يمكن استخدامها مع أغلب أنواع ماكينات التكسير ذات الأذرع المركبة والمخصصة للخدمة الشاقة في جميع أنحاء العالم. ويتم تصنيع أدواتنا من فولاذ عالي الجودة، يتم بعد ذلك معالجته بالحرارة في أفران فائقة التطور من أنواع الحُفر لتحقيق الصلابة والوصول إلى درجة القوة والمتانة المطلوبة لمواجهة الظروف الشاقة والقاسية الموجودة في المحاجر والتعدين بالمناجم. وتشتمل تشكيلة منتجاتنا على الرؤوس المدببة والأزاميل، والأدوات الكليلة، وأطراف العمل المتخصصة الأخرى، وتتوفر هذه الأدوات للعديد من الشركات المصنّعة منها، على سبيل المثال لا الحصر، Allied وAtlas Copco وFurukawa وIndecoوKent وKrupp وMelroe وMontabert وNPK وOkada وRammer وStanley وTramac وUB Equipment.

في عام 2012، احتفلت شركة Brunner & Lay بمرور مائة وثلاثين عامًا على تنفيذ عملياتها المستمرة تحت قيادة وحيازة العائلة المؤسسة للشركة. وكانت المنتجات الأصلية التي قامت بتصنيعها هذه الشركة العملاقة هي الأدوات التي تم استخدامها في نحت الأحجار وإنتاج التماثيل والنُصب التذكارية وأحجار البناء و"الأعمال الفنية".

وبعد أن كانت البداية صغيرة وغير واعدة في ورشة حداد صغيرة بدأها في الأساس كل من إدوارد برانر (Edward Brunner) وسيفيرين لاي (Severin Lay) في عام 1882، ذاع صيت شركة Brunner & Lay والشركات التابعة لها واُشتهرت باعتبارها من رواد الجودة، فضلاً عن كونها أكبر مصنّع في العالم لأدوات تكسير الأحجار والصخور (والأرصفة). وفي الوقت الحاضر، وباستخدام أحدث المعدات والأدوات في مرافقها ومنشآتها في جميع أنحاء العالم، تُعتبر إنتاجية شركة Brunner & Lay بأكملها مخصصة لتصنيع ملحقات الأدوات الهوائية والهيدروليكية اللازمة لصناعات الإنشاء والتعدين والهدم.

إن العمليات التي تقوم بها الشركة على مستوى العالم تتضمن مصانع التصنيع والمخازن في ثلاث قارات مختلفة. ويشمل ذلك سبعة مرافق في الولايات المتحدة، وثلاثة في كندا، وثلاثة في بريطانيا العظمى، وواحد في ألمانيا، واثنين في أستراليا، بما فيهما المخزن الأخير الذي تم افتتاحه في عام 2004 في كالغورلي. يتولى إدارة الشركة والإشراف عليها في الوقت الحالي السيد إف. مايكل برانر (F. Michael Brunner)، رئيس الشركة، الذي يمثل الجيل الرابع من عائلة برانر في إدارة العمليات والإشراف عليها.

تنقسم منتجات شركة Brunner & Lay إلى ثلاث فئات رئيسية: أدوات تُستخدم في هدم أو قطع الأسطح الأسمنتية والأحجار، وفولاذ المثاقب واللقم مستدقة الطرف المصنوعة من الكربيد التي تُستخدم في ثقب وحفر فتحات التفجير (العصف) داخل المحاجر والمناجم ومشروعات الإنشاء، وأدوات النحاتة (الترقيق) والشواكيش الكهربائية الصغيرة التي تُستخدم في مجال الإنشاءات العامة.

وبكل الفخر والعزة يمكن لمؤسسة Brunner & Lay أن تشير إلى أعمالها الكثيرة الرائعة التي قامت بتشكيلها من طرق سريعة وسدود ومهابط طائرات ومناجم ومحاجر ونُصب تذكارية وطنية. وتشتمل هذه الأعمال، على سبيل المثال لا الحصر، على نُصب Mt. Rushmore التذكاري، و"سد هوفر"، ونفق Chunnel الذي يربط بين إنجلترا وفرنسا، و"نفق أيزنهاور" في كولورادو، فضلاً عن أماكن إقامة الدورات الأوليمبية.

ولم تكن لتتحقق كل هذه الإنجازات العظيمة لولا الجهود الحثيثة للموظفين المتفرغين والمتفانين لفترة طويلة والكثير من الموزعين البارعين الذين نجحوا في توفير الدعم المخلص على مدار هذه السنوات. وتتوجه شركة Brunner & Lay ببالغ شكرها الخالص إلى هؤلاء الموظفين والموزعين.

إن شركة Brunner & Lay على ثقة من أن منتجاتها سوف تساهم في النهوض بالصحة والنمو والرخاء على مستوى العالم لفترة طويلة جدًا في المستقبل.

arabic@brunnerlay.com لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال


Admin